يتم التشغيل بواسطة Blogger.
RSS

روتنيكس

إسم الدواء: بروتونيكس
وصف بروتونيكس:
بانتوبرازول - (يؤخذ عن طريق الفم) (إصبع قدم كلّ pruh zole)
آثار بروتونيكس الجانبية:
إسهال أو صداع قد يحدثان. إذا أيّ هذه التأثيرات تستمرّ أو تسوء، أخبر طبيبك فورا. أخبر طبيبك فورا إذا عندك أيّ هذه الآثار الجانبية الغير محتملة لكن الجدّية جدا: العقلية / تغييرات مزاج، مشاكل رؤية، ألم معدة دائم، أسود / براز دامية. ردود الأفعال الحسّاسة إلى بروتونيكس من غير المحتمل، لكن يريد رعاية طبية فورية إذا يحدثون. أعراض ردّ فعل حسّاس يتضمّن: الطفح، حكّ، ورم، دوخة، مشكلة تنفّس. إذا لاحظت تأثيرات أخرى لم تدرج فوق، إتصل بطبيبك أو الصيدلي.
كيف يستعمل بروتونيكس:
بروتونيكس: الوارد بروتونيكس بالفمّ، صحيفة يومية عندما عموما في الصباح، كما هو موجّه من قبل طبيبك. إبتلع الأقراص كلّ. لا تمضغ، إزدحام أو قسّم الأقراص، كما هذا قد ينقص فعالية الدواء. واصل أخذ بروتونيكس حتى الكمية الموصوفة التامة منهية، حتى إذا أعراض يختفي بعد بضعة أيام. إيقاف الدواء أيضا أوائل شهر مايو/مايس يؤدّي إلى a معاودة شرطك.
إستعمالات بروتونيكس:
بروتونيكس يستعمل لمعالجة مشاكل المعدة متعلقة بالحامضية (ومثال على ذلك: -، قرح، إلتهاب مرئ).
إجراءات بروتونيكس الوقائية:
أخبر طبيبك فوراً تأريخك الطبي، تضمين: مشاكل كبد، أيّ حساسيات. بروتونيكس يجب أن يستعمل فقط عندما مطلوب جدا أثناء حمل. ناقش الأخطار والمنافع مع طبيبك. هو لم يعرف سواء بروتونيكس يعبر إلى حليب الصدر. إستشر طبيبك قبل الإرضاع من الصدر.
تفاعلات الدواء بروتونيكس:
أخبر الدكتور عن كلّ الوصفة ودواء غير الوصفة التي أنت قد تستعمل، خصوصا: أدوية azole معاداة فطرية (ومثال على ذلك: - , ketoconazole, itraconazole). لا تبدأ أو توقف أخد الدواء بدون موافقة الصيدلي أو الطبيب.
جرعة بروتونيكس الزائدة:
في حال الجرعة الزائدة، إتّصل بالمستشفى المحليّ أو أقرب مركز طبي فورا.
ملاحظات بروتونيكس:
لا يشترك في بروتونيكس مع الآخرين.
تغيّب عن جرعة بروتونيكس:
إذا نسيت عن a جرعة، يستعمله حالما تتذكّر. إذا هو قرب وقت الجرعة القادمة، يتغيّب عن الجرعة المفتقدة ويستأنف جدول مداواتك العادي. لا تضاعف الجرعة للحاق.
خزن بروتونيكس:
يخزن في درجة حرارة الغرفة بين 59 86 درجة فهرنهايت F (15 إلى 30 درجة سيليزية C) بعيدا عن الضوء والرطوبة.

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 التعليقات:

إرسال تعليق