يتم التشغيل بواسطة Blogger.
RSS

تيتاسيد ج

تيتاسيد ج

فــيــتــاسـيــد ج أقراص فوارة Vitacid – C

فيتامين سى ، هو المكون النشط فى فــيــتــاسـيــد ج أقراص فوارة Vitacid – C .
القرص الواحد من  فــيــتــاسـيــد ج أقراص فوارة Vitacid – C ، يحتوى على 1000 ملجم من فيتامين سى .
فــيــتــاسـيــد ج أقراص فوارة Vitacid - C
فــيــتــاسـيــد ج أقراص فوارة Vitacid – C

دواعى استعمال فــيــتــاسـيــد ج أقراص فوارة Vitacid – C

  • يساعد فــيــتــاسـيــد ج أقراص فوارة Vitacid – C ، فى تعزيز نشاط الجهاز المناعى للجسم ، و بالتالى فان فــيــتــاسـيــد ج أقراص فوارة Vitacid – C ،يمكن استعمالها خلال نزلات البرد و فى فترات النقاهة التى تلى بعض الإجراءات الجراحية و الأزمات المرضية الحادة و المزمنة .
  • توصف فــيــتــاسـيــد ج أقراص فوارة Vitacid – C ، لعلاج و الوقاية من نقص فيتامين سى .
  • يشارك فيتامين C ( فــيــتــاسـيــد ج أقراص فوارة Vitacid – C ) في العمليات التالية في الجسم:حماية الخلايا من الضرر التأكسدي الذي تسببه الجذور الحرة ، و يساعد الجسم على تخليق الكولاجين، وهو مطلوب في بنية ووظيفة الأنسجة الضامة، مثل الجلد والعظام ، كما يساهم فــيــتــاسـيــد ج أقراص فوارة Vitacid – C فى الحفاظ على وظيفة الأوعية الدموية و وظيفة الجهاز العصبي ، و يعمل فــيــتــاسـيــد ج أقراص فوارة Vitacid – C على زيادة امتصاص الحديد من المصادر النباتية في الأمعاء.
  • الاسقربوط يمكن علاجه بسرعة عن طريق تناول مكملات فيتامين C ( مثل فــيــتــاسـيــد ج أقراص فوارة Vitacid – C ) .

فــيــتــاسـيــد ج أقراص فوارة Vitacid – C :  الآثار الجانبية واحتياطات السلامة

فــيــتــاسـيــد ج أقراص فوارة Vitacid – C ،  قد يسبب الآثار الجانبية التالية في بعض الناس:
  1. ألم المعدة
  2. الغثيان و / أو التقيؤ
  3. صداع الراس
  4. حرقة.
  5. الاسهال .
  6. حصى الكلى
إذا كان لديك سرطان، تحقق مع طبيب الأورام الخاص بك قبل استخدام تركيزات عالية من فيتامين C( فــيــتــاسـيــد ج أقراص فوارة Vitacid – C ) ، حيث  تشير الأبحاث أن الخلايا السرطانية قد تحفزها التركيزات العالية من فيتامين C.
يجب على الناس المصابين بحصى الكلى أو تاريخ من حصى الكلى أيضا تجنب تناول كميات كبيرة من فيتامين C  ، حيث  يمكن أن تزيد من مخاطر حصى الكلى.
يجب على الناس الذين يعانون من نقص التمثيل الغذائي المعروفة باسم نقص نازعة الجلوكوز 6 فوسفات (G6PDD) تجنب الإفراط في فيتامين C لأنها يمكن أن تدمر خلايا الدم الحمراء في الأشخاص الذين يعانون من هذة الحالة .
بالرغم من آمان فــيــتــاسـيــد ج أقراص فوارة Vitacid – C ، بالنسبة للحوامل و المرضعات ، و لكن من المنصوح بة للحوامل و المرضعات ، الحصول على احتياجات الجسم من فيتامين سى ، عن طريق اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن يحتوي على الفواكه والخضروات مثل القرنبيط، والحمضيات، والطماطم.

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 التعليقات:

إرسال تعليق