يتم التشغيل بواسطة Blogger.
RSS

اسروستات

اسروستات

الايروستات هي تكملة طبيعية موجهة نحو تحسين و تدبير الصحة العامة للبروستاتاالخاصة بك .
فهو سوف:


يقلل حجم البروستاتا
يقوي اندفاق البول 
يقلل معدل التبول
يقلل التبول الليلي
يوقف العجز الجنسي
يحسن عملية قذف المني 
يخفف الألم و الانزعاج

تحتوي على 100% مستخلص تم اختبارها بشكل مستقل بواسطة(س) للجودة و الأمان 100% طبيعي 100% آمان

الايروستات تحتوي على أقوي 8 أعشاب مركزة لتجديد البروستات و هي المتوفرة في علم (الايروفديك) و مدعومة بالدراسات الطبية. عندما يتم تكوينها بكميات صحيحة وخلطها بعمليتنا الملكية ، فإن50مغذي نباتي طبيعي يتسبب في بذل 250 نشاط تآزري في جسمك لتقليل حجم البروستات و تقليل الالتهابات في مجرى البول و ذلك عن طريق إعاقة إنتاج الانزيمات و الأيضات.و هي أيضا ستحسن تدفق البول وإنتاج المني و التحكم في قذف المني بشكل آمن و طبيعي و بدون أعراض جانبية.


الايروستات ، تغذي و تحفز غدد الاكسوكرين لتخفيف المشاكل المتعلقة بالبروستاتا عن طريق جعل البروستاتا في حجمها الطببيعي و الحفاظ عليها من التضخم و الاتساع كنتيجة للتعرض لزيادة في هرمون الاستروجين. ذلك يتم انجازه عن طريق منع الأمين و البروستاجلاندين في البروستاتا. 
الايروستات أيضاً تدعم وتثبت التفق الصحي للبول عن طريق تنغيم العضلات اللطيفة و الموجودة في نظام الجهاز البولي و تقليل الالتهابات في مجرى البول و غدة البروستاتا. على المدى البعيد ،
الايروستات تساعد في صيانة الصحة الجنسية و حيوية الانجابية و ذلك عن طريق تجديد غذة البروستاتا على المستوى الخلوي.

90% من الرجال الذين تناولوا الايروستات بشكل منتظم لمدة من 4 إلى 6 أشهر و نفذوا التغيرات في طريقة معيشتهم بالشكل الموصى به ، قد تمتعوا بوقت طويل من الحماية من BPHو الرجال المصابون بسرطان البروستاتا قد واجهو انخفاض في PSAبعد أخذ الايروستات.

نحن ندعوك لاستخدام الايروستات لمدة 4 إلى 6 أشهر و اتباع التوجهيات التي تعطى عن طريق أطبائنا من خلال التشاور الطبي.

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 التعليقات:

إرسال تعليق