يتم التشغيل بواسطة Blogger.
RSS

نورفلكس

نورفلكس

إسم الدواء: نورفليكس
وصف نورفليكس:
أورفينادرين - (يؤخذ عن طريق الفم) (أو فين uh dreen)

علامة نورفليكس التجارية مشتركة (إس):
نورفليكس

آثار نورفليكس الجانبية:
إنزعاج معدة، صداع، رؤية مشوّشة، خمول، دوخة , lightheadedness، فمّ جاف أو إمساك أو تبوّل أو صعوبة أو تدفّق قد يحدثان. إذا أيّ هذه التأثيرات تستمرّ أو تصبح مزعجة، أعلِم طبيبك. أخبر طبيبك فورا إذا تطوّر: a معدّل نبضات قلب سريع، إغماء، حمّى، صعوبات في التنفس، طفح جلدي، تشويش عقلي، كآبة. لتفادي الدوخة وlightheadedness عندما تمرّد من a أجلس أو كذب موقع، ينهض ببطئ. يحدّد كميتك أيضا المشروبات كحولية التي ستهيّج هذه التأثيرات. حذر إستعمال الذي يؤدّي المهام التي تتطلّب يقظة إذا يجعلك هذا الدواء لظهور نعسان. إذا لاحظت تأثيرات أخرى لم تدرج فوق، إتصل بطبيبك أو الصيدلي.

كيف يستعمل نورفليكس:
نورفليكس: يأخذ هذا بالغذاء أو يحلب إذا أزعجت المعدة تحدث. أقراص الإطلاق الثابتة يجب أن تبتلع كلّ. لا تسحق أو تمضغهم أو العمل الطويل سيحطّم وفرصة الآثار الجانبية تزيد. الوارد نورفليكس بالضبط كما وجّه. لا تزد الجرعة أو تأخذه في أغلب الأحيان أكثر أو يستمرّ بأخذ هذا لأطول من موصوفة.

إستعمالات نورفليكس:
نورفليكس يستعمل للتخفيف عن الألم والمضايقة إرتبطا بالإصابات والشروط العضلي الحركية.

إجراءات نورفليكس الوقائية:
أخبر طبيبك فوراً إذا عندك: مرض كلية، مرض كبد، مشاكل مثانة، مرض قلب، مشكلة بروستات، قرح، زرق , myasthenia gravis، حساسيات. نورفليكس يجب أن يستعمل أثناء حمل فقط إذا مطلوب جدا. ناقش الأخطار والمنافع مع طبيبك. هو لم يعرف إذا نورفليكس يظهر في حليب الصدر. إستشر طبيبك قبل الإرضاع من الصدر. حدّد إستعمال الكحول بينما يأخذ نورفليكس منذ خمول أو كآبة مفرطة يمكن أن يحدثا.

تفاعلات الدواء نورفليكس:
أخبر الدكتور عن أيّ أدوية بوصفة أو بدون وصفة طبية التي تأخذها، تضمين: propoxyphene وأدوية ألم مخدّرة أخرى (ومثال على ذلك: -، كودين). لا تبدأ أو توقف أخد الدواء بدون موافقة الصيدلي أو الطبيب.

جرعة نورفليكس الزائدة:
في حال الجرعة الزائدة، إتّصل بالمستشفى المحليّ أو أقرب مركز طبي فورا. أعراض الجرعة الزائدة قد تتضمّن معدّل نبضات قلب شاذ، إغماء، خسارة الوعي، وحجز.

ملاحظات نورفليكس:
نورفليكس مستعمل بالأضافة إلى إستراحة، وصف علاج طبيعي أو إجراءات أخرى للتخفيف عن شرطك. منذ نورفليكس قد يجعلك تشعر بالتحسّن بشكل مؤقت، لا يشغل في التمرين أو الرفع الثقيل حتى تحسّن كامل كما هذه قد تلحق أضرار عضلة أخرى؛ تطيع أوامر طبيبك.

تغيّب عن جرعة نورفليكس:
إذا نسيت عن a جرعة، يأخذه حالما تذكّر؛ لا تأخذه إذا إقترب الوقت للجرعة القادمة، بدلا من ذلك، يتغيّب عن الجرعة المفتقدة ويستأنف جدول مداواتك العادي. لا تضاعف الجرعة للحاق.

خزن نورفليكس:
يخزن في درجة حرارة الغرفة بين 59 86 درجة فهرنهايت F (15 إلى 30 درجة سيليزية C) بعيدا عن الحرارة والضوء. لا تخزن في الحمّام.

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 التعليقات:

إرسال تعليق