يتم التشغيل بواسطة Blogger.
RSS

سيتال

سيتال

سيتال مسكن و خافض للحرارة

أقراص – نقط -شراب – معلق – أقماع
التركيب :
كل وحدة تحتوي على أقراص نقط( 1m ) شراب(5 ml) معلق(5 ml) اقماع اطفال
Paracetamol 500 mg 100 mg 120 mg 250 mg 120 mg
الخصائص :
باراسيتامول لها خصائص مسكنة وخافض للحرارة مع فعالية مماثلة لتلك التي من الأسبرين. انها لا تمنع تراكم الصفائح الدموية ، وتؤثر استجابة البروثرومبين أو إنتاج الجهاز الهضمي تقرح لذلك ، غالبا ما CETALeis مسكن أو خافض للحرارة وخاصة في الاختيار. في المرضى حيث يتم بطلان الساليسيلات أو مضادات الالتهابات الأخرى ، مثل تلك التي لديها تاريخ من الربو الهضمية ، قرحة ، أو في الأطفال المرضى المسنين. انها تنتج بواسطة نبضات تسكين الألم حظر ، ربما عن طريق تثبيط prostaqlandlns أو غيرها من المواد التي توعية مستقبلات الألم. خافض للحرارة في العمل قد يرجع إلى التأثير على مركز تنظيم الحرارة طائي ، مما يزيد من تبديد حرارة الجسم عن طريق التعرق وتوسع الأوعية.
الحركة الدوائية :
الباراسيتامول سريعا ، واستوعبت تماما تقريبا من المسالك GL. ذروة تركيزات البلازما تحدث داخل 1 / 2 — 2 ساعة ، مع طفيفة أسرع امتصاص الاستعدادات السائل. يتم توزيع الباراسيتامول في معظم أنسجة الجسم. البلازما — ملزمة البروتين حوالي 25 ٪. وقف – IITE في البلازما حوالي 2 ساعة ، لفترات طويلة قليلا في حديثي الولادة وcirrhotics. يستقلب الباراسيتامول على نطاق واسع في الكبد وتفرز في البول في المقام الأول غلوكورونات الخاملة وتقارن سلفات (94 ٪). تفرز أقل من 5 ٪ كما الباراسيتامول دون تغيير.
دواعى الأستعمال
* مسكن — خافض للحرارة ، لتخفيف خفيفة الى معتدلة الألم وخفض الحمى في وجود :
حساسية الأسبرين ، والمرضى الذين يعانون من اضطرابات تخثر الدم (الذي يتم التعامل مع anlicoagulants) ، diatheses النزيف (مثل الهيموفيليا) ، أمراض الجهاز الهضمي العلوي (مثل القرحة ، وفتق المعدة الفرجة ،) ، والتهاب المفاصل النقرسي.
التهاب المفاصل ، وآلام الروماتيزم ، والعضلات ، وألم عصبي. .
* الصداع ، ووجع الأذن ، الأسنان ، نزلات البرد والانفلونزا والتهاب الحلق واللوزتين ، والصداع النصفي ، والطمث ، وغيرها من الالتهابات البكتيرية أو الفيروسية. . .
ويقترح 3 أيام — إلى انخفاض معدل الإصابة على الفور تطعيم الحمى وحقن جرعة pain.A التالية موقع وكل 4 — 6 ساعات بعد ذلك لمدة 2 ؛ * الاستخدام الوقائي في الأطفال الذين يتلقون اللقاح الثلاثي.
الجرعة :
البالغين : 500 ملغ — 1 جم (1 — 2 حبة) كل 4 — 6 ساعات يوميا ، لا يزيد على 4 جرام يوميا.
الأطفال : يمكن أن تعطى الجرعة التالية كل 4-6 ساعات عند الضرورة بحد أقصى 4 جرعات في 24 ساعة :
<3 أشهر : 10 ملغ من وزن الجسم / كغ (الحد إلى 5 ملغ / كلغ ، إذا مستهجن).
3 أشهر — 1 سنة : 60 -120 ملغ.
1-6 سنوات : 120 ملغ — 250 ملغ.
6-12 سنة : 250 ملغ — 500 ملغ.

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 التعليقات:

إرسال تعليق